Detailed Notes on الدورات التدريبية للمرأة

Wiki Article



ضرورة المعرفة الجيدة بأساسيات اللغة الانجليزية واستخدامات الحاسب الالي  و الانترنت ووسائل التواصل الاجتماعي .

مدن جميع المدن أمستردام اسطنبول الرياض القاهرة برشلونة جاكرتا جدة دبي كوالالمبور لندن

كما تساعد هذه الدورة على التدريب على تحقيق توقعات العملاء، لأنها تدرب المنظمات على كيفية الاستجابة بشكل إيجابي لتلك التوقعات، مع المتطلبات المتزايدة للعملاء، وضغط الجهات المنافسة، فضلًا عن كيفية التعامل مع العمليات الداخلية القديمة.

كما تتعلمن كيفية التواصل بحزم والتعامل مع النزاعات حتى تصل وجهات نظرهن كقادة موثوق بهن تملكن الشجاعة لاجراء حوارات صعبة عند الضرورة. وتزيد هذه الدورة نطاق نفوذهن وتعزز علاقات العمل وتبني علاقات ثقة بينهن وبين الموظفين.

لقد أصبح مصطلح "المرونة العصبية" شائع الانتشار في الآونة الأخيرة خاصّة في المجال العلمي ومجال علم النفس، حيث تعِدُ المرونة العصبية بإمكانية إعادة برمجة الدماغ لتحسين مختلف جوانب حياة الفرد نفسية كانت أو جسدية أو غيرها.

يهدف التدريب إلى تعزيز مهارات تنظيم المشاريع لدى صاحبات المشاريع من خلال التصدي للتحديات المحددة التي تواجهها انقر على الرابط المشاريع الصغيرة والمتوسطة التي تقودها المرأة على مستوى المنشأة، بما في ذلك مهارات الأعمال في مجالات رئيسية مثل محو الأمية المالية.

ومن المتوقع أن يتمكن المشاركات بعد الحصول على التدريب من قيادة أعمالهن وموظفيهن وإدارتهم بفعالية، بما في ذلك:

ومن المتوقع أن يتمكن المشاركات بعد الحصول على التدريب من قيادة أعمالهن وموظفيهن وإدارتهم بفعالية، بما في ذلك:

إن مشاركة المرأة في التمثيل النيابي والأحزاب يزيد من مسؤوليتها تجاه قضايا المجتمع والمرأة، مما يزيد من انتمائها، والإسهام في تحسين إنتاجية الدولة.

دورة تعزيز مهارات التواصل: والتي تقدّم لك الأدوات الأساسية التي تساعدك في تطوير مهارات التواصل لديك بالإضافة إلى الاستراتيجيات الناجحة المثبتة في المجال وكيفية استخدامها.

دورات تدريبية #اونلاين يتم مشاركتها عن بعد بطريقة تفاعلية مع المحاضر والمشاركين

سوف تكتسب التقنيات اللازمة لتكون مفاوضًا ناجحًا وكيفية التخطيط لتكتيكات التفاوض المناسبة. بعد الانتهاء من هذه الدورة ، لديك خيار الحصول على شهادة الدورة.

دورة تدريب مدربات في مجال ريادة الاعمال - منظمة المرأة العربية

في الكثير من الأحيان خوفنا من الظهور بمظهر متسلط أو محتاج يمنعنا من إحداث التغييرات التي يجب أن تحدث في حياتنا. أريد أن أجعلك غير خائفة ابدا من طلب أي شيء في أي وقت.

Report this wiki page